وزيرا الداخلية والصحة يبحثان لتنفيذ حظر التجوال الوقائي

58222-060120201647165ed506e46f6c6.jpg

تاريخ الاضافة: 2020-06-01 16:47:16 | عدد الزيارات:1666

اذاعة الروضة/ كربلاء
 بحث وزير الداخلية، عثمان الغانمي، اليوم الاثنين، مع وزير الصحة حسن التميمي، تنفيذ حظر التجوال الوقائي، ومتابعة الاجراءات المشتركة لإنجاحه.
وذكر المكتب الاعلامي لوزير الداخلية في بيانتلقى موقع اذاعة الروضة نسخة منه، أن "وزيرا الداخلية والصحة، عقدا اجتماعاًَ مشتركاً في مقر وزارة الداخلية، كرس لمناقشة  تنفيذ حظر التجوال الصحي ومتابعة الاجراءات المشتركة لانجاحه".
وأكد الغانمي، بحسب البيان، أن "وزارة الداخلية مستنفرة لانجاح الحظر وتحقيق الفائدة المرجوة منه لسلامة المواطنين وتفعيل العمل الميداني لزيادة التوعية والتثقيف لاسناد الجهد الحكومي في هذا المجال"، مثنياً على "جهود الكوادر الصحية لكونهم خط الصد الاول للوباء".
واوضح البيان، أن "الاجتماع شهد حضور وكلاء وزارة الصحة ومدير عام صحة الرصافة ومدير عام صحة الكرخ وممثل عن جهاز الامن الوطني وعدداً من قادة وضباط وزارة الداخلية بمختلف تشكيلاتها وصنوفها".
من جهته اكد وزير الصحة ان "وزارته تبذل كل طاقتها لمواجهة الفايروس وان الوضع الصحي مسيطر عليه في البلاد"، لافتاً الى أن "المشكلة تكمن في قلة الوعي لدى بعض المواطنين"، مشيداً "بجهود وزارة الداخلية في دعم الاجراءات الوقائية وتطبيقها". انتهى

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد