21 نوفمبر 2020
خدمية
2,359 مشاهدة
أفاد مراسل إذاعتنا بمحافظة واسط ان اضراب عامل الخدمة عن العمل جراء تأخر رواتبهم أدى الى إنتشار اكوام النفايات في شوارع مدينة الكوت.
مديرية البلدية وعلى لسان مديرها المهندس حيدر جسام " عزت سبب عدم تسلم عمال الخدمة لرواتبهم هو تأخر وزارة المالية باطلاق الاموال الخاصة بهم حتى الان ما دفع بهذه الشريحة المظلومة الى الاضراب عن العمل " استمع . .
البحث
مقالات ذات صلة
محافظ ذي قار: زيارة السفير الصيني فرصة لتعزيز التعاون المشتر...
خدمية
منذ أسبوع