21 نوفمبر 2020
خدمية
2,390 مشاهدة
إنتقد محافظ واسط محمد جميل المياحي تصرف بعض الأطباء والموظفين في المؤسسات الصحية والتعليمية من خلال تركهم للخدمة الحكومية أثناء الدوام الرسمي والعمل في العيادات الخاصة بالإضافة للتدريس الخصوصي.
المياحي" أكد أن هذه الظاهرة تعتبر نوعا من أنواع الفساد كونها تؤدي إلى تقصير واضح اتجاه تقديم الخدمة للمواطنين" استمع . . . .
البحث
مقالات ذات صلة
محافظ ذي قار: زيارة السفير الصيني فرصة لتعزيز التعاون المشتر...
خدمية
منذ أسبوع