المرجعية الدينية العليا تدعو للحذر من كورونا وتناشد الجهات الصحية برفع قدراتها لأقصى مايمكن::::: المرجعية الدينية العليا:ضرورة تنقية التظاهرات من اعمال تفقدها تعاطف الناس::::: المرجعية الدينية العليا:تشدد على اجراء انتخابات مبكرة وحمايتها من التدخلات وقوة السلاح::::: المرجعية الدينية العليا: المرجعية غير معنية في إبداء الرأي أو أي من الخطوات التي تتخذ بتشكيل الحكومة::::: لتمسك بمبادئ سيدة نساء العالمين ع عنوان ندوة عقدتها جامعة الزهراء للبنات..لتمسك بمبادئ سيدة نساء العالمين ع عنوان ندوة عقدتها جامعة الزهراء للبنات::::: ندوة نقاشية في كربلاء لبحث سبل النهوض في قطاع السياحة الدينية...ندوة نقاشية في كربلاء لبحث سبل النهوض في قطاع السياحة الدينية:::::

العتبة الحسينية المقدسة تواصل دعمها لعدد من المحافظات من خلال انشاء مراكز للشفاء من ضمنها مركز محافظة ميسان (تقرير)

58527-070720201322305f044ce65fefe.jpg

تاريخ الاضافة: 2020-07-07 13:22:30 | عدد الزيارات:127

 

علي الكناني : ميسان

    تواصل العتبة الحسينية المقدسة توفر الدعم لكافة محافظات العراق من خلال شمولها بالمشاريع الخدمية التي تقيمها العتبة المقدسة، فقد تم الايعاز بإنشاء مراكز العزل الخاصة بالمحافظات الجنوبية من ضمنها محافظة ميسان.

ويعتبر مركز الشفاء المقام في محافظة ميسان مركزا للعزل الصحي المتكامل المستجد وهو من ضمن ٧ مراكز عزل خاصة تم الايعاز لبنائها من قبل العتبة المطهرة في المحافظات الجنوبية بتوجيه من سماحة المتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة" استمع . . . .

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد