16 يناير 2021
خدمية
2,643 مشاهدة
افتتح رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي البناية الجديدة لدائرة الطب العدلي في العاصمة بغداد والمؤلفة من خمسة طوابق.
وتاتي هذه الافتتاحية ضمن خطة الحكومة باستكمال المشاريع الحيوية المتوقفة لتطوير عمل وزارة الصحة ..وزير الصحة الدكتور حسن التميمي وفي تصريح لشبكة الاعلام العراقي عد المشروع من المشاريع المهمة لوزارته خاصة مع انشاء مختبرات تخصصية حديثة " استمع
البحث
مقالات ذات صلة
محافظ ذي قار: زيارة السفير الصيني فرصة لتعزيز التعاون المشتر...
خدمية
منذ أسبوع