24 يناير 2021
خدمية
2,447 مشاهدة
أعلنت وزارة النفط، الاحد، توزيع حصة اضافية من النفط الابيض للمواطنين.
وقالت الوزارة “بالنظر للانخفاض في درجات الحرارة قررت وزارة النفط في الاجتماع القيادي للعمليات وبتوجيه من وزير النفط تجهيز المواطنين في بغداد والمحافظات بحصة اضافية من النفط الأبيض”.
وأوضحت، أن الزيادة “بواقع ٥٠ لترا خارج الحصة المقررة وبدون البطاقة الوقودية وبسعر ٣٠٠ دينار للتر الواحد”.
البحث
مقالات ذات صلة
محافظ ذي قار: زيارة السفير الصيني فرصة لتعزيز التعاون المشتر...
خدمية
منذ أسبوع