02 فبراير 2021
خدمية
2,216 مشاهدة
أعلنت محافظة المثنى امس افتتاح محطة معالجة مياه الصرف الصحي في قضاء الرميثة.
وقال محافظ المثنى احمد منفي جودة في تصريح للصحفيين، ان تأخر إنجاز المحطة جاءت بسبب الظروف التي مر بها البلد من هجمة داعش الإرهابي، لافتا الى ان المحطة ستعالج مياه الصرف للقضاء وهي من مشاريع تنمية الأقاليم " استمع. . .
البحث
مقالات ذات صلة
محافظ ذي قار: زيارة السفير الصيني فرصة لتعزيز التعاون المشتر...
خدمية
منذ أسبوع