العتبة الحسينية: تصاعد وتيرة العمل لمركز علاج الامراض السرطانية في محافظة البصرة

59871-102320201242565f92a5a07b6c3.jpg

تاريخ الاضافة: 2020-10-23 12:42:56 | عدد الزيارات:1552


اذاعة الروضة/ كربلاء
أعلن قسم المشاريع الاستراتيجية التابع للعتبة الحسينية المقدسة، عن تصاعد وتيرة العمل في مركز علاج الامراض السرطانية في محافظة البصرة، مبينا أن نسبة الإنجاز الكلية بلغت أكثر من (81%).

وقال مدير المشروع المهندس محمد حميد في حديث للموقع الرسمي،  تابعه موقع اذاعة الروضة، إن "العتبة الحسينية تبنت إنشاء مشروع مركز الامراض السرطانية في محافظة البصرة بعد الارتفاع الملحوظ بأعداد المصابين بهذه المحافظة والمحافظات القريبة منها".

وأوضح أن "الشركة الخاصة بتزويد المركز بالاجهزة الطبية باشرت بأعمال البنى التحتية وتحديد القياسات الخاصة بتجهيز المركز بمادة الرصاص الخاصة بالحماية وتعتبر هذه المرحلة من المراحل المهمة في المشروع"، مبينا أن "العمل يجري حاليا بوتيرة متصاعدة، وأن نسبة الإنجاز الكلية تجاوزت (81%)".

وأضاف أن "المشروع ينفذ من قبل شركات متخصصة ورصينة ووفق مواصفات ومعايير (vip) الموضوعة من قبل وزارة الصحة"، لافتا إلى إن "المشروع سيقدم الخدمات العلاجية والوقائية بواسطة احدث الطرق والاجهزة الحديثة ذات المناشئ العالمية".

وتابع أن "مساحة المركز تبلغ ( 20000م2)، ويحتوي على العيادات الاستشارية، وغرف الاجهزة الطبية، وردهات خاصة بالعلاج الكيميائي، والفيزيائي، وغرف الرقود، والغرف الحصينة التي ستنفذ من قبل شركة متخصصة في هذا المجال، بالإضافة الى غرف الاطباء، وغرف الخدمات". انتهى

 

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد