09 مارس 2021
خدمية
2,087 مشاهدة
إفتتح وزير الموارد المائية مهدي رشيد مشروع ناظم شط البصرة الذي يعتبر من المشاريع الاستراتيجية المهمة التي ستساهم في تحسن نوعية المياه في المصب العام.
وقال رشيد في تصريح للصحفيين ان وزارته تسعى الى إكمال مشروع ماء البصرة الانبوبي الذي يعتمد عليه عدد كبير من سكان المحافظة " استمع
البحث
مقالات ذات صلة
محافظ ذي قار: زيارة السفير الصيني فرصة لتعزيز التعاون المشتر...
خدمية
منذ أسبوع