09 مارس 2021
خدمية
2,173 مشاهدة
اكد الناطق باسم وزارة الكهرباء احمد العبادي إضافة العديد من المحطات الجديدة لرفد منظومة الطاقة الكهربائية في محافظات البصرة والسماوة وديالى والعاصمة بغداد..وأضاف " أن هناك صلاحيات لوكيل الوزارة في الموازنة تسمح بتخصيص كل الأموال التي تحتاجها المحطات في سبيل ادامة الطاقة الكهربائية ، مبينا ان "أعمال صيانة محطات توليد الطاقة شارفت على الانتهاء وبأياد عراقية، حيث تم اضافة أكثر من 660 ميغا واط الى مناطق الفرات الأوسط..
البحث
مقالات ذات صلة
محافظ ذي قار: زيارة السفير الصيني فرصة لتعزيز التعاون المشتر...
خدمية
منذ أسبوع