18 مارس 2021
المحلية
2,050 مشاهدة
ماجد حميد/ كربلاء المقدسة
نظمت إحدى المجموعات التطوعية في محافظة كربلاء المقدسة حملة للتبرع بالدم بمناسبة ذكرى ولادة الإمام الحسين عليه السلام في منطقة مابين الحرمين الشريفين.
وقال كرار حميدان احد منظمي الحملة في حديثه لاذاعتنا، ان الحملة تهدف إلى مساعدة المرضى من المحتاجين لقناني الدم في المستشفيات ..مبينا أن الحملة جاءت بالتعاون والتنسيق مع دائرة صحة كربلاء "إستمع . . .
البحث
مقالات ذات صلة
كربلاء المقدسة تستعد مبكرا لزيارة الأربعين
المحلية
منذ 13 ساعة
حملة تنظيف واسعة تباشر بها بلدية كربلاء المقدسة عقب إنتهاء م...
المحلية
منذ يوم
خُدَّامُ الإِمَامِ الحُسَيْنِ (عَلَيْهِ السَّلَامُ) في بلدية...
المحلية
منذ يوم