12 أبريل 2021
خدمية
2,314 مشاهدة
حددت دائرة صحة ذي قار عيد الفطر المبارك موعدا لافتتاح المستشفى التركي بالمحافظة.
وقال مدير عام صحة ذي قار صدام الطويل: ان الدائرة ستباشر واعتبارا من الأسبوع المقبل باستلام تدريجي لأقسام مستشفى الناصرية بدءاً من قسم الطوارئ وبإشراف ومتابعة ميدانية من قبل دائرة الصحة.
وأضاف، الطويل ان إفتتاح المستشفى التركي سيكون برعاية وحضور رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي مع حلول عيد الفطر المبارك.
البحث
مقالات ذات صلة
محافظ ذي قار: زيارة السفير الصيني فرصة لتعزيز التعاون المشتر...
خدمية
منذ أسبوع