12 مايو 2021
المحلية
2,783 مشاهدة
اتلفت الفرق الرقابة الصحية في دائرة صحة كربلاء المقدسة أكثر من عشرين طنا من حليب الأطفال الماني المنشأ كونه غير صالح للاستهلاك البشري.
أكد ذلك مدير الشعبة الدكتور كرار جواد العباسي وقال ان جولة تفتيشية نظمتها مديريته بالتعاون مع مديرية الجريمة المنظمة وجهاز الأمن الوطني لقطاع الحر حيث تم اتلاف تلك الكمية في مواقع الطمر الصحي ، واغلاق المخزن لعدم حصول صاحبه على الموافقات القانونية المتعلقة بالاجازة الصحية " استمع
البحث
مقالات ذات صلة
كربلاء المقدسة تستعد مبكرا لزيارة الأربعين
المحلية
منذ 10 ساعات
حملة تنظيف واسعة تباشر بها بلدية كربلاء المقدسة عقب إنتهاء م...
المحلية
منذ يوم
خُدَّامُ الإِمَامِ الحُسَيْنِ (عَلَيْهِ السَّلَامُ) في بلدية...
المحلية
منذ يوم