15 مايو 2021
خدمية
2,176 مشاهدة
أكد محافظ ذي قار الدكتور احمد الخفاجي قرب افتتاح مستشفى الناصرية التعليمي او مايرف بالمستشفى التركي وذلك بعد عطلة عيد الفطر المبارك.
وأشار الخفاجي، الى اكمال احتياجات المستشفى من الناحيتين الفنية واللوجستية وان يكون صرحا مهما من المؤسسات الصحية في ذي قار لتقديم افضل الخدمات للمواطنين لاحتوائه على العديد من الأقسام المتخصصة والأجهزة الطبية الحديثة " استمع. . .
البحث
مقالات ذات صلة
محافظ ذي قار: زيارة السفير الصيني فرصة لتعزيز التعاون المشتر...
خدمية
منذ أسبوع