25 مايو 2021
خدمية
1,995 مشاهدة
ضاعفت وزارة النفط الكميات المجهزة إلى المولدات الحكوميّة والأهليّة في بغداد والمحافظات بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة.
وقال المتحدث باسم وزارة الكهرباء أحمد موسى ان وزارته تستعد لادخال وحدات توليدية جديدة للخدمة كمحطة واسط،، وصلاح الدين بواقع 600 ميكا واط ، فيما أشار الى إنتهاء اعمال الصيانة ب محطة المسيب وستدخل الخدمة في الأيام المقبلة فيما لازالت كوادر الصيانة تعمل على تاهيل محطتي كركوك والنجيبية الغازيتين.
البحث
مقالات ذات صلة
محافظ ذي قار: زيارة السفير الصيني فرصة لتعزيز التعاون المشتر...
خدمية
منذ أسبوع