28 مايو 2021
خدمية
2,166 مشاهدة
طمأنت وزارة الموارد المائية أن مياه الشرب وسقي البساتين مؤمنة بالكامل وتوفير الحصص المائية للخطة الزراعية للموسم الحالي.
وقال وزير الموارد مهدي رشيد الحمداني خلال زيارته الى محافظة السليمانية للاطلاع على أعمال التأهيل والصيانة مشروع سد دربندخان الاستراتيجي مشيرا إلى مناقشة وضع الموارد المائية مع الاقليم بهدف توحيد المواقف والرؤى المستقبلية قبيل بدء المحادثات مع طهران في القريب العاجل" استمع . . .
البحث
مقالات ذات صلة
محافظ ذي قار: زيارة السفير الصيني فرصة لتعزيز التعاون المشتر...
خدمية
منذ أسبوع