22 يونيو 2021
خدمية
1,969 مشاهدة
ناشد عدد من اصحاب المناطق العشوائية في مدينة الكوت رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي بضرورة صرف مفردات البطاقة التموينية.
واكد هؤلاء عبر إذاعتنا انهم يعيشون واقعآ مأسويا في ظل ارتفاع أسعار المواد الغذائية الاساسية بالاسواق المحلية وحاجتهم الماسة لتلك المواد لتمشية إمورهم الحياتية" استمع . . .
البحث
مقالات ذات صلة
محافظ ذي قار: زيارة السفير الصيني فرصة لتعزيز التعاون المشتر...
خدمية
منذ أسبوع