10 يوليو 2021
خدمية
1,940 مشاهدة
بادر ابطال لواء علي الأكبر عليه السلام بحملة للتبرع بالدم لزيادة رصيد الدم في محافظة كربلاء المقدسة.
وقال مدير مصرف الدم الرئيس بدائرة صحة كربلاء الدكتور أحمد أسود لإذاعة الروضة الحسينية، ان الحملة جرت في مقر اللواء، فيما اكد القيام بحملة أخرى للتبرع بالدم في مقر نقابة المهندسين" استمع . . .
البحث
مقالات ذات صلة
محافظ ذي قار: زيارة السفير الصيني فرصة لتعزيز التعاون المشتر...
خدمية
منذ أسبوع