21 يوليو 2021
المحلية
1,961 مشاهدة
باشرت الكوادر الطبية في دائرة صحة كربلاء امس العمل بالمستشفى التركي، بفتح اربع عشرة عيادة استشارية تقدم الخدمات العلاجية للمواطنين.
وقال المتحدث باسم الدائرة عدي السلامي ان "الكوادر الطبية استقبلت المئات من المواطنين بعد اغلاق استشارية مدينة الامام الحسين عليه السلام الطبية نتيجة ارتفاع الاصابات بكورونا.
وأضاف السلام ان "صحة كربلاء بدأت بالاستغناء عن المستشفيات الكرفانية وإيقاف العمل بها حيث ستواصل المستشفى التركي والكوادر العاملة بها بتقديم الخدمات الطبية للمرضى على مراحل حتى الوصول للجاهزية الكاملة وبكل طاقتاها الاستيعابية.
البحث
مقالات ذات صلة
كربلاء المقدسة تستعد مبكرا لزيارة الأربعين
المحلية
منذ 8 ساعات
حملة تنظيف واسعة تباشر بها بلدية كربلاء المقدسة عقب إنتهاء م...
المحلية
منذ يوم
خُدَّامُ الإِمَامِ الحُسَيْنِ (عَلَيْهِ السَّلَامُ) في بلدية...
المحلية
منذ يوم