27 يوليو 2021
المحلية
2,207 مشاهدة
اعلنت مديرية بلدية كربلاء اليوم الثلاثاء ، عن اعادة وتأهيل الحدائق والجزرات الوسطية.
وذكرت المديرية في بييان لها تابعته اذاعة الروضة الحسينية ، ان "باشرت شعبة الحدائق والمتنزهات بتأهيل الحدائق والجزرات الوسطية والساحات العامة والعمل على إدامتها إضافة إلى صيانة النافورات ومرشات السقي في مناطق متفرقة من المدينة".
ودعا البيان المواطنين الكرام التعاون مع الكوادر البلدية للحفاظ على النظافة والممتلكات العامة والمحافظة عليها مسؤولية الجميع.
البحث
مقالات ذات صلة
كربلاء المقدسة تستعد مبكرا لزيارة الأربعين
المحلية
منذ 8 ساعات
حملة تنظيف واسعة تباشر بها بلدية كربلاء المقدسة عقب إنتهاء م...
المحلية
منذ يوم
خُدَّامُ الإِمَامِ الحُسَيْنِ (عَلَيْهِ السَّلَامُ) في بلدية...
المحلية
منذ يوم