06 سبتمبر 2021
خدمية
1,910 مشاهدة
كشفت مديرية المرور العامة، عن تعديل مرتقب بقانون الغرامات المرورية.
وقال مدير عام المرور اللواء طارق الربيعي في بيان ، يوم امس الاحد، أن "الخطأ الذي حصل على صاحب المركبة الساييا كان فنيا، بسبب انقطاع التيار الكهربائي، مما ادى الى تعثر مبلغ الغرامة وتم معالجته".
وأضاف، أن "هنالك تعديل للقانون بخصوص مضاعفة الغرامة".
البحث
مقالات ذات صلة
محافظ ذي قار: زيارة السفير الصيني فرصة لتعزيز التعاون المشتر...
خدمية
منذ أسبوع