22 سبتمبر 2021
المحلية
2,056 مشاهدة
أكد النائب الأول لمحافظ كربلاء جاسم الفتلاوي مشاركة احد عشر ألف موكب خدمي في زيارة أربعينية الامام الحسين عليه السلام هذا العام..وقال الفتلاوي أن اعداد الزائرين بدأت بالتزايد بشكل كبير في هذه الأيام والدوائر الخدمية والصحية تقوم بتقديم الخدمات وتهيئة ساحات اضافية لوقوف السيارات ، لافتا الى توفير وساط لنقل الزائرين الى اقرب نقطة من العتبات المقدسة لتسهيل مهمة أدائهم الزيارة.
البحث
مقالات ذات صلة
كربلاء المقدسة تستعد مبكرا لزيارة الأربعين
المحلية
منذ 4 ساعات
حملة تنظيف واسعة تباشر بها بلدية كربلاء المقدسة عقب إنتهاء م...
المحلية
منذ يوم
خُدَّامُ الإِمَامِ الحُسَيْنِ (عَلَيْهِ السَّلَامُ) في بلدية...
المحلية
منذ يوم