21 نوفمبر 2021
خدمية
1,778 مشاهدة
أوضحت وزارة الموارد المائية إجراءاتها واستعداداتها لاستقبال موسم الأمطار والاستفادة منها.
وقال المتحدث الرسمي باسم الوزارة علي راضي إن تقارير الأنواء الجوية تشير إلى أن هناك تساقط أمطار محتملة في هذا الاسبوع وتحديداً بدءاً من يوم الأحد المقبل"، لافتاً إلى أن "وزارة الموارد المائية لديها استعدادات واجراءات تسبق موسم الأمطار لاسيما خلال فترة تساقط الامطار.
البحث
مقالات ذات صلة
محافظ ذي قار: زيارة السفير الصيني فرصة لتعزيز التعاون المشتر...
خدمية
منذ أسبوع