02 ديسمبر 2021
خدمية
2,250 مشاهدة
أنشأت ملاكات وزارة الموارد المائية سدودا مائية في هور أبو نجم بمحافظة النجف الاشرف بغية الاستفادة من المياه بإنعاش الهور وتحسين الزراعة والصيد وتربية المواشي.
وقال شاكر فائز العطوي في تصريح متلفز ان "الوزارة عملت على تأمين جانبي الهور بأنشاء سداد جانبية بمسافة خمسة وعشرين كليو مترا ، أضافة الى محطة لضخ المياه" استمع . . .
البحث
مقالات ذات صلة
محافظ ذي قار: زيارة السفير الصيني فرصة لتعزيز التعاون المشتر...
خدمية
منذ أسبوع