25 ديسمبر 2021
خدمية
1,890 مشاهدة
إسلام جواد / بغداد
قال وزير الموارد المائية مهدي رشيد الحمداني إن يتابع عن كثب ملف السيول , مؤكدا ان كامل الكميات الفائضة من المياه تصرف عبر نهر دجلة وستحول إلى بحيرة الثرثار لتخزينها وتعويض النقص الحاصل خلال فترات الجفاف "
البحث
مقالات ذات صلة
محافظ ذي قار: زيارة السفير الصيني فرصة لتعزيز التعاون المشتر...
خدمية
منذ أسبوع