19 يناير 2022
خدمية
1,919 مشاهدة
أعلنت شركة المنتجات النفطية زيادة حصة المولدات الأهلية من منتوج زيت الكاز إلى ١٥ لترا لكل كيلوفولت أمبير وإلغاء اعتماد البطاقة التموينية الاصلية للحصول على النفط الابيض في المنافذ التوزيعية في محافظة كركوك.
وأوضح مدير عام شركة المنتجات النفطية حسين طالب أن "جميع الازمات والمشاكل التي حدثت في محافظة كركوك ستحل خلال الايام القليلة المقبلة بعد زيادة حصة المحافظة من البانزين وزيت الكاز.
البحث
مقالات ذات صلة
محافظ ذي قار: زيارة السفير الصيني فرصة لتعزيز التعاون المشتر...
خدمية
منذ أسبوع