02 فبراير 2022
اجتماعية
1,665 مشاهدة
اعلنت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية إطلاق رواتب الإعانة الاجتماعية لشهر شباط الجاري.
ونقلت الوزارة في بيان لها عن الوزير عادل الركابي قوله ان "الاعانة الاجتماعية لشهر شباط انطلقت لما يقارب من مليون و(400) ألف اسرة في بغداد والمحافظات عدا اقليم كردستان بمبلغ اجمالي يصل الى أكثر من (296) مليار دينار ، داعيا الاسر المشمولة الى "مراجعة منافذ الصرف لاستلام الاعانة.
البحث
مقالات ذات صلة
الصم والبكم يشاركون بإحياء ليالي محرم في ذي قار
اجتماعية
منذ 4 أيام
من ذاكرة المثنى.. الشيخ ياسين الرميثي سيرة قصيدة قاومت الظلم...
اجتماعية
منذ أسبوع
هيئة الحماية الإجتماعية .. رواتب الموظفين وإعانات الحماية ال...
اجتماعية
منذ أسبوعين