14 مارس 2022
المحلية
1,688 مشاهدة
شهد ديوان قائمقامية قضاء الهندية في محافظة كربلاء المقدسة انعقاد اجتماع لمناقشة خطة زيادة الإنتاج الزراعي في القضاء بحضور العديد من الشخصيات الرسمية وممثلين عن الجهات المعنية.
وقال رئيس الاتحاد الفرعي للجمعيات الفلاحية التعاونية في القضاء علي ناعور الكَريطي لإذاعتنا ان الاجتماع شهد التركيز على تطوير القطاع الزراعي بشقيه النباتي والحيواني وضرورة دعم الفلاحين والمزارعين بالأسمدة والمبيدات والبذور، مشيراً إلى بحث موضوع شراء الحليب من قبل مربي الأبقار والجاموس في قضاء الهندية والجدول الغربي وناحية الخيرات" إستمع . . .
البحث
مقالات ذات صلة
حملة تنظيف واسعة تباشر بها بلدية كربلاء المقدسة عقب إنتهاء م...
المحلية
منذ 21 ساعة
خُدَّامُ الإِمَامِ الحُسَيْنِ (عَلَيْهِ السَّلَامُ) في بلدية...
المحلية
منذ 22 ساعة
كربلاء المقدسة تستعد لإحياء ذكرى يوم عاشوراء الأليم
المحلية
منذ يومين