18 مارس 2022
خدمية
1,507 مشاهدة
محمد المسعودي / بغداد
ارتفاع نسب التلوث في بغداد وانحسار المساحات الخضراء دفعت الى اطلاق حملة تحت عنوان تشجير العراق الأخضر.
الحملة التي انطلقت من المدارس تأتي ضمن جهود فريق المبادرة الوطنية لدعم الطاقة وتقليل الانبعاثات" استمع . . .
البحث
مقالات ذات صلة
محافظ ذي قار: زيارة السفير الصيني فرصة لتعزيز التعاون المشتر...
خدمية
منذ أسبوع