20 مارس 2022
خدمية
1,871 مشاهدة
أعلن مدير طرق وجسور واسط ضرغام العوادي" انجاز المرحلة الأولى من طريق الجبل في ناحية زرباطية المطل على الحدود الإيرانية.
العوادي" أضاف في تصريح لمراسل إذاعتنا أن المشروع يتضمن المرافق الخدمية والسياحية والترفيهية ويعد الاول من نوعه كونه يطل على الجبال الإيرانية المحاذية لناحية زرباطية" استمع . . .
البحث
مقالات ذات صلة
محافظ ذي قار: زيارة السفير الصيني فرصة لتعزيز التعاون المشتر...
خدمية
منذ أسبوع