03 أبريل 2022
اجتماعية
1,547 مشاهدة
حددت الحكومة المحلية في محافظة بابل الدوام الرسمي في الدوائر ابتداءً من الساعة الثامنة والنصف صباحاً وحتى الساعة الثانية ظهراً.
كما / قررت الحكومة المحلية في واسط تقليص الدوام الرسمي ساعة واحدة في المؤسسات الحكومية ابتداء من اليوم الأول من شهر رمضان المبارك.
وقال المحافظ محمد المياحي في وثيقة نشرها مكتبه الإعلامي " إن هذا القرار جاء بناء على تعليمات رئاسة الوزراء في الحادي والثلاثين من شهر آذار الماضي.
البحث
مقالات ذات صلة
الصم والبكم يشاركون بإحياء ليالي محرم في ذي قار
اجتماعية
منذ 4 أيام
من ذاكرة المثنى.. الشيخ ياسين الرميثي سيرة قصيدة قاومت الظلم...
اجتماعية
منذ أسبوع
هيئة الحماية الإجتماعية .. رواتب الموظفين وإعانات الحماية ال...
اجتماعية
منذ أسبوعين