17 أبريل 2022
خدمية
1,548 مشاهدة
بابل / وليد الباوي
بمناسبة يوم اليتيم العالمي، اقامت مديرية الرعاية الاجتماعية في بابل احتفالها السنوي بهذه المناسبة ..وتضمن الحفل توزيع الهدايا على عوائل الأيتام الحاضرة" استمع .
البحث
مقالات ذات صلة
محافظ ذي قار: زيارة السفير الصيني فرصة لتعزيز التعاون المشتر...
خدمية
منذ أسبوع