09 مايو 2022
خدمية
1,513 مشاهدة
دعا مدير المستشفى البيطري في محافظة كربلاء المقدسة الدكتور وسام الجابري الاعلاميين الى القيام بدورهم في تثقيف المواطنين حول مخاطر مرض الحمى النزفيه وكيفية الوقاية منه عبر تغطية نشاطات المستشفى باستمرار.
وعبر مدير المستشفى البيطري الدكتور وسام الجابري عن شكره لكل من ساهم من الاعلاميين بتغطية حملات المستشفى والجهود المبذولة لنشر التوعية الصحية بين المواطنين" استمع
البحث
مقالات ذات صلة
محافظ ذي قار: زيارة السفير الصيني فرصة لتعزيز التعاون المشتر...
خدمية
منذ أسبوع