21 مايو 2022
خدمية
1,479 مشاهدة
أعلن مسؤول حكومي في ديالى، أمس الجمعة، عودة المياه بشكل تدريجي إلى بحيرة حمرين "أكبر خزين مائي وستراتيجي" في المحافظة.
وقال مدير ناحية السعدية، أحمد الزركوشي، في تصريح صحفي: إن "المياه وصلت إلى بحيرة حمرين بكميات تدريجية من بحيرة دربندخان، بحسب الاتفاق والتفاهمات بين حكومة ديالى، وإدارة منطقة كرميان في الإقليم بإطلاق المياه إلى بحيرة حمرين، لإنقاذ وحدات إداريَّة عدة من العطش والجفاف".
البحث
مقالات ذات صلة
محافظ ذي قار: زيارة السفير الصيني فرصة لتعزيز التعاون المشتر...
خدمية
منذ أسبوع