21 مايو 2022
خدمية
1,853 مشاهدة
كشفت لجنة الكهرباء والطاقة النيابية عن سبب تدهور تجهيز الكهرباء خلال اليومين الماضيين ، مشيرة الى عمليات الصيانة من قبل الجانب الإيراني لخطوط نقل الغاز كان سببا وراء قلة تجهيز المحطات العراقية بهذه المادة الضرورية.
وأشار البيان إلى ان المنظومة الكهربائية استعادت وضعها الطبيعي حاليا بعد اعادة ضخ الغاز الإيراني ، معلنة عزمها استضافة وزير الكهرباء خلال أول اجتماع لها للوقوف على استعدادات الوزارة للصيف القادم.
البحث
مقالات ذات صلة
محافظ ذي قار: زيارة السفير الصيني فرصة لتعزيز التعاون المشتر...
خدمية
منذ أسبوع