08 يونيو 2022
خدمية
1,282 مشاهدة
أعلنت دائرة صحة واسط اليوم الأربعاء وفاة شخص نتيجة أصابته بمرض الحمى النزفية.
وقال معاون مدير عام دائرة الصحة بالمحافظة د. سعدون الأمير إن عدد المصابين بمرض الحمى النزفية إرتفع بمحافظة واسط الى ثلاث عشرة إصابة، مرجحا سبب ارتفاع الإصابات إلى عدم التزام القصابين بالتعليمات الوقائية واستمرار الجزر العشوائي.
البحث
مقالات ذات صلة
محافظ ذي قار: زيارة السفير الصيني فرصة لتعزيز التعاون المشتر...
خدمية
منذ أسبوع