13 يونيو 2022
اجتماعية
1,491 مشاهدة
كشف قسم الاسماك في مديرية زراعة البصرة عن ثلاثة أسباب لنفوق الاسماك في نهر العشار.
وقال مدير القسم شاكر عبد الرزاق ان "سبب نفوق الأسماك يعود الى ان نهر العشار أصبح مكبا للمجاري والنفايات، فضلا عن وجود سدة تحول دون ضخ الماء ما أدى الى تحول النهر الى مياه آسنة لا تصلح لتربية الأسماك ..ودعا عبد الرزاق، الجهات المسؤولة في البيئة والبلدية الى التعاون معهم بمنع رمي النفايات ومياه المجاري في النهر.
البحث
مقالات ذات صلة
الصم والبكم يشاركون بإحياء ليالي محرم في ذي قار
اجتماعية
منذ 4 أيام
من ذاكرة المثنى.. الشيخ ياسين الرميثي سيرة قصيدة قاومت الظلم...
اجتماعية
منذ أسبوع
هيئة الحماية الإجتماعية .. رواتب الموظفين وإعانات الحماية ال...
اجتماعية
منذ أسبوعين