17 يوليو 2022
خدمية
1,476 مشاهدة
اكد مدير المركز الوطني لإدارة الموارد المائية حاتم حميد حفر مائة وخمسين بئرا لاستخراج المياه الجوفية لاستخدامها لأغراض الزراعة..وقال حميد في تصريح متلفز ان " وزارة الموارد المائية ماضية بحفر خمسين بئرا أخرى خلال العام الحالي لمواجهة شح المياه لاسيما في محافظة ديالى التي تاثرت كثيرا بنقص المياه بالبلاد" استمع . . .
البحث
مقالات ذات صلة
محافظ ذي قار: زيارة السفير الصيني فرصة لتعزيز التعاون المشتر...
خدمية
منذ أسبوع