02 أغسطس 2022
المحلية
1,397 مشاهدة
أقامت مديرية زراعة كربلاء بالتعاون مع دائرة البحوث الزراعية البرنامج الوطني مشاهدة حقلية في إحد الحقول بمنطقة الخيرات شرق المحافظة.
وقال رئيس الاتحاد المحلي للجمعيات الفلاحية التعاونية في المحافظة وليد الكريطي لمراسل اذاعتنا، ان المشاهدة تمحورت حول زراعة وإكثار محصول فول الصويا في المحافظة المنفذ من قبل الدائرة المعنية، مؤكدا ان الغاية من المشاهدة هو تشجيع الفلاحين والمزارعين ومربي الثروة الحيوانية بتوسعة زراعة هذا المحصول العلفي "إستمع . . .
البحث
مقالات ذات صلة
حملة تنظيف واسعة تباشر بها بلدية كربلاء المقدسة عقب إنتهاء م...
المحلية
منذ 12 ساعة
خُدَّامُ الإِمَامِ الحُسَيْنِ (عَلَيْهِ السَّلَامُ) في بلدية...
المحلية
منذ 13 ساعة
كربلاء المقدسة تستعد لإحياء ذكرى يوم عاشوراء الأليم
المحلية
منذ يومين