07 أغسطس 2022
خدمية
1,747 مشاهدة
أعلنت العتبة الكاظمية المقدسة استعدادها لاستقبال الزائرين بعد إنتهاء مراسيم زيارة العاشر من محرم الحرام في كربلاء.
وقال معاون أمين عام العتبة الكاظمية المقدسة سعد الحجية ان " كوار العتبة المقدسة مستعدة لتقديم كافة الخدمات للزوار أثناء مراسيم قراءة المقتل الحسيني ودعم المواكب الحسينية المعزية ، مبينا ان "سرادق العزاء موجودة بشكل يومي ووفقا لجدول وبالتنسيق مع هيأة الشعائر الحسينية.
البحث
مقالات ذات صلة
محافظ ذي قار: زيارة السفير الصيني فرصة لتعزيز التعاون المشتر...
خدمية
منذ أسبوع