16 أغسطس 2022
اجتماعية
1,527 مشاهدة
كشف نائب محافظ بابل وسان اصلان الجبوري عن تشكيل الحكومة المحلية بالتعاون مع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية و قيادة الشرطة والأمن الوطني لجنة للحد من ظاهرة التسول التي انتشرت بشكل كبير في أقضية ونواحي المحافظة" استمع . . .
وأشار الجبوري، إلى وجود جدية لدى الحكومة المحلية للتخلص من ظاهرة التسول وفرض أقصى العقوبات على من يحاول امتهان التسول في المحافظة " استمع . . .
البحث
مقالات ذات صلة
الصم والبكم يشاركون بإحياء ليالي محرم في ذي قار
اجتماعية
منذ 4 أيام
من ذاكرة المثنى.. الشيخ ياسين الرميثي سيرة قصيدة قاومت الظلم...
اجتماعية
منذ أسبوع
هيئة الحماية الإجتماعية .. رواتب الموظفين وإعانات الحماية ال...
اجتماعية
منذ أسبوعين