20 أغسطس 2022
المحلية
1,517 مشاهدة
استجابت مديرية بلدية كربلاء لمناشدة اذاعة الروضة الحسينية برفع المعاناة عن اهالي منطقة حي النضال حيث قامت كوادر القسم البلدي السادس بمديرية البلدية بحملة كبيرة لرفع مخلفات البناء عن المنطقة المذكورة.
وقال مسؤول القسم المهندس نائل حسين مراسل اذاعتنا، ان الحملة تضمنت تكليف مجموعة من الاليات لإزالة مخلفات البناء وفضلات الجزر العشوائي للحيوانات, مشيرا انه سيتم اتخاذ مجموعة من العقوبات والغرامات المالية اتجاه المخالفين" استمع . . .
خبر ذات صلة ..
كربلاء المقدسة. . هذا ما يعاني منه حي النضال بالمحافظة
البحث
مقالات ذات صلة
حملة تنظيف واسعة تباشر بها بلدية كربلاء المقدسة عقب إنتهاء م...
المحلية
منذ 12 ساعة
خُدَّامُ الإِمَامِ الحُسَيْنِ (عَلَيْهِ السَّلَامُ) في بلدية...
المحلية
منذ 13 ساعة
كربلاء المقدسة تستعد لإحياء ذكرى يوم عاشوراء الأليم
المحلية
منذ يومين