27 أغسطس 2022
خدمية
1,590 مشاهدة
أنهت مديرية توزيع كهرباء ميسان الجزء الأول من خطتها استعدادا لإحياء مراسيم زيارة الأربعين والمتمثلة بصيانة الطرق العامة ومداخل العمارة من عدة جهات فضلا عن إنارة منفذ الشيب الحدودي.
وقال إعلام المديرية في بيان صحفي بأن الأعمال التي نفذت في منفذ الشيب تتمثل بصيانة الإنارة وموصلاتها وقواطع الدورة ونزالات الكابلات الهوائية وأعمال أخرى تهدف لإنارة الطرق سيما مع قرب انطلاق مسيرة اربعينية الامام الحسين (عليه السلام).
البحث
مقالات ذات صلة
محافظ ذي قار: زيارة السفير الصيني فرصة لتعزيز التعاون المشتر...
خدمية
منذ أسبوع