29 أغسطس 2022
خدمية
1,753 مشاهدة
النجف الاشرف: صباح احمد
افتتحت دائرة صحة محافظة النجف الاشرف المبنى الجديد للمستشفى التخصصي لإمراض وجراحة الجهاز الهضمي والكبد.
ويحتوي المستشفى على ردهات العناية الفائقة والعلاج البايلوجي واقسام الاستشارية والسونار والاشعة وغيرها من الاقسام المعدة لاستقبال الحالات المرضية التي تحتاج الى فحوصات تخصصية معقدة" استمع . . .
البحث
مقالات ذات صلة
محافظ ذي قار: زيارة السفير الصيني فرصة لتعزيز التعاون المشتر...
خدمية
منذ أسبوع