31 أغسطس 2022
المحلية
1,359 مشاهدة
طالب عدد من عمال النظافة في محافظة كربلاء المقدسة من الذين يعملون في مديرية البلدية الجهات الحكومية بتحويلهم إلى عقود وزيادة رواتبهم.
وناشد العمال في تصريحات متفرقة لمراسل إذاعتنا الجهات المعنية للتدخل ووضع الحلول والمعالجات المناسبة لإنهاء معاناتهم كون أكثرهم يسكنون بدور مستأجرة ، كما يعانون خلال عملهم من ظروف مناخية قاسية لاسيما في فصل الصيف اللاهب" إستمع . . .
البحث
مقالات ذات صلة
حملة تنظيف واسعة تباشر بها بلدية كربلاء المقدسة عقب إنتهاء م...
المحلية
منذ 9 ساعات
خُدَّامُ الإِمَامِ الحُسَيْنِ (عَلَيْهِ السَّلَامُ) في بلدية...
المحلية
منذ 10 ساعات
كربلاء المقدسة تستعد لإحياء ذكرى يوم عاشوراء الأليم
المحلية
منذ يومين