06 سبتمبر 2022
خدمية
1,422 مشاهدة
اعلن مدير بلدية الناصرية محمد عگاب ان المديرية باشرت بخطتها الخدمية للزوار الوافدين الى المحافظة والقاصدين مدينة كربلاء المقدسة.
وأضاف عگاب لمراسل إذاعتنا ان الخطة شملت توفير كابسات وحوضيات توزعت على خطوط مسير الزائرين ، مبينا ان الخطة ستستمر لغاية مغادرة آخر زائر للمدينة" استمع . . .
البحث
مقالات ذات صلة
محافظ ذي قار: زيارة السفير الصيني فرصة لتعزيز التعاون المشتر...
خدمية
منذ أسبوع