09 سبتمبر 2022
خدمية
1,381 مشاهدة
إعلام العتبة الحسينية المقدسة
كشف مسؤول الاعلام في مديرية بلدية الديوانية مصطفى المياحي عن إستنفار الجهد البلدي من اجل تقديم افضل الخدمات لزائري اربعينية الامام الحسين عليه السلام الوافدين سيرا على الاقدام من المحافظات الجنوبية.
وقال المياحي في تصريح لمراسل إذاعتنا، ان "مديرية بلدية الديوانية قسمت طريق ياحسين الذي يسلكه الزوار الى ثلاثة اقسام" ، لافتا الى ،استمرار العمل ليل نهار من اجل خدمة الزائرين " استمع . . .
البحث
مقالات ذات صلة
محافظ ذي قار: زيارة السفير الصيني فرصة لتعزيز التعاون المشتر...
خدمية
منذ أسبوع