27 سبتمبر 2022
خدمية
1,348 مشاهدة
أعلنت وزارة الكهرباء الانتهاء من اعداد دراسة وخطة متكاملة للمضي بالجباية الالكترونية لاجور الطاقة بعد مناقشات مستفيضة قام بها وزير الكهرباء عادل كريم من الملاكات المتقدمة والمختصة بالوزارة.
وذكر بيان لوزارة الكهرباء ان المشروع يهدف الى مراقبة الشبكة الكهربائية وأدارتها بالشكل الأمثل والحد من الضياعات بالطاقة، ويعظم موارد الجباية ،ويقنن الاستهلاك ،دون اي زيادة بأسعار التعرفة والكلفة المقدمة للمواطنين.
البحث
مقالات ذات صلة
محافظ ذي قار: زيارة السفير الصيني فرصة لتعزيز التعاون المشتر...
خدمية
منذ أسبوع