01 أكتوبر 2022
خدمية
1,285 مشاهدة
اكد محافظ ميسان علي دواي لازم تحقيق نسبة خمس وستين بالمائة في قطاع التربية لاسيما ما يتعلق منها بإنشاء أبنية مدرسية جديدة، لافتا الى حاجة المحافظة الى مئتي بناية مدرسية لغرض القضاء على الدوام الثنائي والثلاثي بالمحافظة" استمع . . .
البحث
مقالات ذات صلة
محافظ ذي قار: زيارة السفير الصيني فرصة لتعزيز التعاون المشتر...
خدمية
منذ أسبوع