04 أكتوبر 2022
المحلية
1,620 مشاهدة
طالب اهالي منطقة البوبيات في محافظة كربلاء المقدسة المحافظ والدوائر المعنية بضرورة ايجاد الحلول والمعالجات للفوضى والاختناقات المرورية التي تعاني منها المنطقة.
المواطنون دعوا في تصريحات لاذاعتنا الحكومة المحلية الى تغليف نهر البوبيات وازالة نبات الشمبلان والنفايات التي ترمى في النهر ، اضافة الى العمل على توسعة الشارع الواصل لمركز المدينة القديمة " استمع . . .
كما طالب المواطنون في منطقة البوبيات مديرية بلدية محافظة كربلاء المقدسة بضرورة اصلاح المجسر الرابط في منطقتهم لاسباب عديدة منها ضيق مساحته وعدم استيعابه للمركبات المارة عليه اضافة الى تسببه بحوادث متعددة " استمع. . .
البحث
مقالات ذات صلة
حملة تنظيف واسعة تباشر بها بلدية كربلاء المقدسة عقب إنتهاء م...
المحلية
منذ 7 ساعات
خُدَّامُ الإِمَامِ الحُسَيْنِ (عَلَيْهِ السَّلَامُ) في بلدية...
المحلية
منذ 9 ساعات
كربلاء المقدسة تستعد لإحياء ذكرى يوم عاشوراء الأليم
المحلية
منذ يومين